Quantcast
Partnership

د. مصطفى كمال .. رئيس جامعة بدر...

2015-05-27

فى العام القادم  :- 6 برامج للهندسة فى الدرجة الدولية .. وبرنامج لهندسة الطيران مع جامعة ايطالية.

رئيس-جامعة-بدر

رئيس جامعة بدر

طلاب Buc  يحصلون على الرخص الدولية للعمل بالخارج.

يعتبر د. مصطفى كمال رئيس جامعة بدر من الخبرات التعليمية والكفاءات المصرية ذات المستوى العالمى .. ونظراً لخبرته كعميد ورئيس للجامعات المصرية وأخرها جامعة أسيوط .. قبل توليه منصب رئيس جامعة بدر .. حيث وضع برامج تعليمية ذات مستوى مستويات متطورة بمشاركة مع نخبة اختيرت .. كعمداء للكليات التى انطلقت فى العام الدراسى الماضى .. الصيدلة – وطب الأسنان – والعلاج الطبيعى – والتمريض إلى جانب كلية الادارة .. واصفاً الانطلاقة الأولى بأنها أكثر من ممتازة .. وقائلاً استطعنا أن نوفر لطلابنا بتضافر ادارة الجامعة ومجلس الأمناء وشركة القاهرة للاستثمار بنية تحتية وتعليمية مناسبة جداً ومناخ تعليمى ممتاز .. مع وضع رؤى واستراتيجيات للتحسين وتخريج منتج جيد جداً .. وان شاء الله ستجعل خريجين قادرين على المنافسة فى سوق العمل .. محلياً وخارجياً .. بخلفية أكاديمية ومهارات شخصية متكاملة .. كما استطعنا التعرف والتعاون مع مؤسسات تعليمية وجامعات خارجية لانشاء المراكز المهمة داخل الجامعة التى يكون هدفها صقل الطالب واقامة مراكز للامتحانات الدولية بحيث يستطيع الطالب والخريج بعد سنوات .. أن يحصل على الرخصة الدولية بحيث يكون قادراً على تسويق نفسه خارجياً اقليمياً وعالمياً.

وصف د. مصطفى كمال رئيس جامعة بدر انشاء كلية للتمريض بأنها سابقة ومغامرة تستحق الدراسة والتأمل سواء على مستوى المستشفيات الخاصة أو الحكومية .. وسيكون الخريج .. قادراً على العمل بأحدث الأساليب التكنولوجية بمهارات أكاديمية وتعليمية متميزة ..

واصفاً طقم هيئة التدريس بكلية التمريض من العميدة إلى الأساتذة بأنهم من أعلى الكفاءات الموجودة فى مصر هذا المجال.

وقال رئيس جامعة بدر أن الشراكات مع المؤسسات تحقق لطلابنا .. فى بعض التخصصات مثل الصيدلة .. والعلاج الطبيعى فى المستوى الدولى .. وكلية الادارة والبزنس مع معاهد .. وكليات فى انجلترا ..

وبالنسبة للهندسة .. فأن هناك تخصصات جديدة وبرنامج لهندسة الطيران .. ونستطيع أن ننفذ معظم البرامج العالمية . وعندنا 6 برامج للهندسة فى الدرجة الدولية .. أما برامج لهندسة الطيران فهو مشترك مع أحد الجامعات الايطالية بحيث يدرس الطالب الأساسيات الأكاديمية فى الجامعة وآخر سنتين سيدريهم فى الجامعة الايطالية ويتضمن أكبر جزء من التدريب.

وعن الأنشطة الطلابية .. شرح رئيس جامعة بدر أن هناك اهتمام بالأنشطة فى كل الاتجاهات الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية والاعلامية .. وأن هناك مبنى على مستوى عالى من الانشاء والجودة والأجهزة والتجهيزات للأنشطة الطلابية .. والتواصل بين الطلاب والادارة .. لحماية طلابنا وتشجيعهم على اكتساب المهارات والهوايات واشباع احتياجاتهم وتطلعاتهم ..

وأنهى رئيس جامعة بدر تصريحات إلى Buc بأن جامعتنا تسعى للتميز وأن تقدم خدمة تعليمية مراقبة لم تدخل مصر حتى الآن .. وتستقدم خبرات وخبراء ذات نوعية متفوقة وقدرات خاصة .. ونؤكد على تحيزنا وسط الجامعات الخاصة وتفردنا بتقديم خدمة متكاملة على التنوع ورفع مستوى التعليم الجامعى فى مصر .. مؤكداً على دور الجامعة فى المسئولية الاجتماعية لرعاية طلابها صحياً واجتماعياً وتقديم منح تعليمية للطلاب المتفوقين ..

كما تلعب الجامعة دوراً فى تطوير وتقديم خدمات للبنية المحلية الموجودة بها الجامعة وهى مدينة بدر .. وللعاملين بها من رعاية صحية واجتماعية وتنمية مهاراتهم العملية.

×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى