Quantcast
Partnership

فى BUC : كلية الادارة والعلوم المالية...

2015-06-07

عندما يكون العميد هو الدكتور والعالم محمود السيد الناغى .. فإنه يجب أن تتوقف .. فنحن أمام عالم الاقتصاد والادارة المصرى الذى معظم الجامعات المصرية , والمهتم بالتعليم الجامعى فى مصر ومعظم الجامعات العربية تولى مهمة العمادة فى كلية الادارة والعلوم المالية والاقتصادية .. فقدم كلية تستطيع أن نصفها أنها ستكون درة الكليات والجامعات فى هذا التخصص المهم للاقتصاد وللمجتمع المصرى والذى نعتمد عليه لأحدث تحول جوهرى فى اقتصادياتنا وتطوير مؤسساتنا الانتاجية بشرح د. الناغى أن خريج بدر يختلف عن خريج الجامعات الاخرى وذلك لأن المقررات التى يدرسها الطالب يختارها بنفسه وليس مجبراً عليها كما هو الحال فى الجامعات الأخرى وفى جامعة بدر يتم مراعاة الفروق الفردية والطالب المتفوق من الممكن أن يتخرج فى 36 شهراً فقط دون أن ينتظر باقى زملائه الأقل منه فى درجة تفوقه وذكاءه كما أن الكلية طبقت نظام الساعات المعتمدة حيث من الممكن أن يرسب الطالب فى مادة ولكنه يمتحنها وقتما يشاء ولا يعيد السنة كما يحدث فى الجامعات الأخرى.

كما أننا فى جامعة بدر نقسم درجات الطلاب ونسبهم لأكثر من فئة حتى لا نظلم أحداً كما أن كلية الادارة اعتمدت النظم الأكثر تداولاً فى الجامعات الدولية ونحن نريد أن نواكب جامعات العالم فى تطورها وأداءها التعليمى.

واختتم تصريحه بأن جامعة بدر BUC تمتلك التميز والامكانيات البشرية والمادية والمالية التى تحقق أهدافها وتمتلك القدرة والسرعة فى تحقيق الأهداف.

مشاهدة 2063 الوسوم:, ,
×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى