Quantcast
Partnership

مانويل جوزيه يزور جامعة بدر لبحث رعاية...

2016-10-14

زار مانويل جوزيه المدرب الشهير للنادي الأهلي جامعة بدر, لبحث رعاية جامعة بدر لأكاديمية مانويل جوزيه للموهوبين في كرة القدم بحضور الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعة بدر والدكتور محمد سليمان الأمين العام، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.

وقال الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعة، إن رعاية الموهوبين في كرة القدم من سن 7 إلي 14 سنه ما يتفق مع رسالة الجامعة والمؤسسات التعليمية الشقيقة التي تتمثل في 24 مدرسة منتشرة علي مستوي محافظات مصر تضم نحو 22 ألف طالب 50% منهم من ذات الفئة العمرية المستهدفة رسالتها رعاية الطلبة علي كافة المستويات العلمية والرياضية.

ولفت إلي استعداد الجامعة توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية بموجبه تقدم الجامعة كل الرعايا التي تحتاجها الأكاديمية في سبيل قيامها برسالتنا المشتركة .

وقال جوزيه : “فكرتي لإقامة أكاديمية للموهوبين في مصر بدأت منذ عامين ونصف , لقناعتي بأن مصر لديها الآلاف من الموهوبين المنتشرين علي مستوي المحافظات والقادرين علي رفع شأن الكرة المصرية إذا ما تم اكتشافهم منذ الصغر .. إلا أن تمويلها كان المعوق لإتمامها، ولاسيما وأن الهدف من الأكاديمية كان تعليم الأطفال بالمجان مع نشر فروع الأكاديمية علي مستوي كل محافظات مصر”.

وأضاف أنه لعدم تعطيل الفكرة لفترة أطول بدأنا الأكاديمية من خلال فرعين منذ عشر أيام من خلال فرعين أحدهما في مدينه السادس من أكتوبر والثاني في مدينة الشيخ زايد , واستقبلنا الأطفال مقابل رسوم , إلا أنه تراجع عن فكرة تعليم الأطفال برسوم لإتاحة الفرصة لجميع الأطفال.

وأكد دعم وزارة الشباب للأكاديمية فهناك بروتوكول تعاون بين الأكاديمية والوزارة بإتاحة كل الملاعب التابعة للوزارة أمام الأكاديمية.

من جانبه أكد الدكتور محمد سليمان، أمين عام الجامعة علي الأكاديمية ، أنه تم الاتفاق علي أن يقدم جوزيه إلي الجامعة مشروع لبروتوكول تعاون مع الجامعة لعرضه علي المجلس في اجتماعه خلال الأسبوع القادم .

روابط ذات صلة:

elwatannews

gomhuriaonline

innfrad

elwatannews

m.moheet

مشاهدة 10130
×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى