Quantcast
Partnership

جامعة بدر تثير الإعجاب في الكويت

2017-05-14

أثنى سعادة السفير ياسر عاطف سفير جمهورية مصر العربية في الكويت على مشاركة جامعة بدر بمعرض الجامعات الحكومية والخاصة الذي يقام على مدى يومين بالعاصمة الكويت، تحت شعار “بيئة آمنة ومستقبل واعد”، وتوقف السفير طويلا أمام جناح جامعة بدر واستفسر من الدكتور حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة الذي مثل جامعة بدر في المعرض عن واقع الجامعة الحالي وخططها المستقبلية. من جانبه أشاد رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم بمشاركة جامعة بدر بالمعرض وألمح في كلمته أثناء الافتتاح أن جامعة خطت خطوات واسعة وأصبحت جامعة كبيرة رغم حداثة عمرها، وأنها تنبيء بمستقبل باهر.

كان الإقبال على معرض الجامعات الخاصة بالكويت قد شهد حضورا كثيفا من أبناء الجالية المصرية بالكويت التي يربو عددها على 600 ألف مواطن، كما استطاع المشاركون الإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في خاطر الطلاب وأولياء أمورهم، وسجل الإقبال على مجموعة الكليات الطبية أعلى معدل، وبعدها الهندسة والفنون التطبيقية. أما درة العقد في جامعة بدر وهي كلية الفنون السينمائية والمسرحية فقد شكل وجودها مفاجأة المعرض وأثارت فضول الرواد والمسئولين والطلاب وأولياء أمورهم. شارك مع وفد جامعة بدر حسام عبد الفتاح وعلياء عبد الحميد ونانسي عبد الهادي، ونجحوا في عرض تنوع وثراء وتفرد برامج جامعة بدر، والتخصصات التي لاتقدمها غيرها من الجامعات مثل التمريض والسينما والمسرح.

من جانبهم أكد بعض اولياء الجامعة سعادتهم بوجود المعرض في الكويت وأن الجامعات قد وصلت إليهم في أماكنهم، وطالبوا بعقد مثل هذه المعارض دوريا، ووافقهم في الرأي السفير المصريس ياسر عاطف الذي ألمح إلى أن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار يولي أهمية كبيرة لعقد هذه المعارض دوريا لأنها توفر للمواطنين معلومات هامة يصعب عليهم معرفتها عن بعد.

مشاهدة 420
×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى