Quantcast
Partnership

لماذا جامعة بدر؟

اختيار الجامعة المناسبة هو واحد من أهم القرارات الذي سيتخذها الطالب. و تعتبر جامعة بدر الاختيار الصحيح للأسباب التالية: التطور، و التقنية، فهي جامعة خاصة و غير ربحية تقع في مدينة بدر، وتقع في قلب القاهرة الكبرى.

البرامج والتخصصات المتنوعة عبر 8 كليات اكاديمية جديدة و فريدة من نوعها. البرامج الأكاديمية عالية الجودة التي تعزز الكفاءة والمهارات المطلوبة بشدة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

المناهج صممت وطورت على أساس أحدث السبل و الممارسات في مختلف مجالات الدراسة. صممت جامعة بدر علي مساحة 45 فدان حيث بها العديد من وسائل الراحة والخدمات الطلابية. انشأت و زودت بالمرافق من أجل الفنون و الأنشطة والأبحاث الأكاديمية. الالتزام و العمل بالقيم الأساسية و التي تشمل الحرية الأكاديمية والكفاءة والنزاهة والاحترام والتمييز، والمسؤولية الاجتماعية، وتكافؤ الفرص، والتمكين، والأخلاق.

اتباع أعلى المعايير الأخلاقية في التعامل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين الإداريين. تشجيع البحث والابتكار والاكتشافات الجديدة لتعزيز التعليم والمنح الدراسية الأكاديمية، والرعاية الطلابية الصحية.

تشجيع التعلم مدى الحياة والتطوير المهني المستمر للطلاب والموظفين الإداريين وأعضاء هيئة التدريس. تعدد التخصصات العلمية والبحثية. التعاون مع الجامعات الأخرى المحلية والدولية، والشركات التجارية ، والحكومة المصرية لتحسين نوعية التعليم و الانتاج. التطور في مجال طب الأسنان، والصيدلة، والتمريض، والعلاج الطبيعي لتحسين الرعاية الصحية والقضاء على المعاناة الإنسانية. إعداد القادة المستقبليين على اسس من المبادئ و القيم للاعتماد عليهم في ريادة مصر والعالم بأكمله.

×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى