Quantcast
Partnership

ثقافتنا

الرؤية:

بسبب الاختلاف بين المعرفة والمهارات اللازمة للازدهار بالاقتصاد المصري وبين المعرفة والمهارات التي يمتلكها خريجي الجامعات حاليا، قرر مؤسسو جامعة بدر في القاهرة (BUC) إنشاء جامعة عالية الجودة ، غير ربحية، في منطقة حضارية جديدة مزودة بكل المستلزمات المادية والبشرية، والقدرات الفكرية. تسعى جامعة بدر لأن تكون لديها مكانة عالية في المجال التعليمي والاكتشاف العلمي للنهضة المصرية بالقرن الواحد و العشرون.

المهمة

مهمة جامعة بدر بالقاهرة هي أن تكون لها تأثير إيجابي على المجتمع من خلال ابتكار، واكتشاف ونشر وتطبيق المعرفة، وتوفير التعليم والمنح الدراسية الأكاديمية والبحثية على أعلى المستويات الدولية المتميزة. سوف تقوم جامعة بدر بأداء رسالتها من خلال دعم مختلف أشكال النشاط الأكاديمي والبحثي، بدءا من المرحلة الجامعية في الدراسات العليا المتقدمة والتعليم المهني، ومن البحوث العلمية الأساسية إلى البحث العلمي التطبيقي والفنون التطبيقية. تطمح جامعة بدر لأن تصبح واحدة من أفضل الجامعات في مصر والشرق الأوسط. سوف تسعى جاهدة لتمكين الطلاب من الاستفادة من تعليمهم، واحترام الأفكار وحرية التعبير، وتطوير قدراتهم واهتماماتهم.

قيم جامعة بدر:

تشمل القيم الأساسية و التي تشمل الحرية الأكاديمية والكفاءة والنزاهة والاحترام والتمييز، والمسؤولية الاجتماعية، وتكافؤ الفرص، والتمكين، والأخلاق.

سياسة جامعة بدر:

دارسي جامعة بدر يمنحو حقوقا والتزامات معينة عديدة BUC ،وتسعى جاهدة لتوفير والحفاظ على التعلم والبحوث في ظل بيئة سليمة وآمنة وإيجابية من خلال تنفيذ مدونة قواعد السلوك للطلاب. فإن أي انتهاك للقوانين و التعليمات من قبل اي طالب سيؤدي إلى اتخاذ إجراءات تأديبية، وعقوبات وفقا للمادتين 180-184 من القانون 49/1972، المواد 123-129 من اللائحة التنفيذية للقانون 49/1972، القانون رقم 12 / 2009، ولوائح جامعة بدر.

×

Academic Calendar Year 2017- 2018

Academic Calendar Year 2017- 2018

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى