المركز الاعلامى

إدارة البناء والاقتصاد: استعراض السنوات العشر الأولى

إدارة الإنشاءات والبناء والاقتصاد والمعترف بها دوليا المجالات البحثية التي تتمتع بدعم من مجتمع قوي ومتزايد من الباحثين والدارسين والممارسين. المجلات الأكاديمية والمهنية المتخصصة التي تخدم مجالات جديدة نسبيا. واحدة من رئيس الوزراء المجلات إدارة البناء والاقتصاد، احتفل عشر سنوات من نشر المستمر في عام 1992.

في السنوات العشر منذ نشأتها نمت إدارة البناء والاقتصاد، وأصبح أكثر الدولية. في حين أنه قد انصب تركيزها على القضايا الموجهة نحو الإنتاج على مستوى المشروع قد ينعكس ذلك على أنشطة متنوعة ومصالح العاملين مع إدارة الإنشاءات والاقتصاد البحوث والمنح الدراسية. تحليل نمط من المنشورات في المجلات والاستشهادات التي تشير إلى تعزيز قاعدة أكاديمية ورقات على الرغم من أن هناك القليل من الأدلة أن هذا يتحقق من خلال مناهج البحث التي يقودها بشكل واضح، أو المساهمة في، نظرية. وبالإضافة إلى ذلك، وأنماط من الاستشهادات تشير إلى أن الدراسات أصبحت على نحو متزايد تنظر إلى الداخل.

في حين كان هناك استقرارا ملحوظا في الخصائص العامة للأوراق حدثت تغيرات كبيرة في هويات الكتاب متكررة والمؤسسات المساهمة الرئيسية. وبرز جيل جديد من المساهمين.

توثق الورقة هذه التطورات في المجلة. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال تصميم نموذج التعريف والتصنيف، ويجعل الاقتراحات الأولية للأبعاد التي الأبحاث في الانضباط ويمكن تعريف وصفها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى