Quantcast
Partnership

كلية التمريض

2014-12-19

موضوعي. -أن تحديد فعالية على المدى الطويل من دعم شامل والمشورة لزوجك-مقدمي الرعاية والأسر في تأجيل أو منع التمريض المنزلي التنسيب من المرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر (AD).

تصميم. -Randomized دراسة التدخل التي تسيطر عليها.

ضبط. عيادة البحوث -Outpatient في منطقة العاصمة مدينة نيويورك.

مشتركين. -Referred، عينة من المتطوعين من 206 الزوج-مقدمي الرعاية للمرضى AD الذين التحقوا في الدراسة خلال فترة 31 عاما 2 /. جميع المرضى كانوا يعيشون في المنزل في الأساس، وكان ما لا يقل عن 1 المعيشة النسبية في المنطقة.

تدخل. وقدمت -Caregivers في مجموعة العلاج مع 6 جلسات الاستشارة الفردية والعائلية في غضون 4 أشهر من التسجيل في الدراسة وجرى المطلوبة للانضمام إلى جماعات الدعم. وبالإضافة إلى ذلك، كانت المستشارين المتاحة لمزيد من المشورة في أي وقت.

نتائج القياس الرئيسي. -Time من التحاق مقدمي الرعاية في هذه الدراسة إلى وضع المرضى م في دار لرعاية المسنين.

النتائج. التي تستخدم وتحليل بقاء كابلان ماير، قدرنا أن متوسط الوقت (المتوسط المرجح لتقديرات للذكور والإناث مقدمي الرعاية) من خط الأساس لوضع دار لرعاية المسنين من المرضى ميلادي كان 329 أيام أطول في مجموعة العلاج مما كانت عليه في المجموعة الضابطة (ض = 2.29؛ P = 0.02). وكان الخطر النسبي (RR) من نموذج الخطر النسبي كوكس من التمريض المنزلي التنسيب (القصد إلى علاج تقدير) بعد تعديل لممارسة الجنس الرعاية، عمر المريض، ودخل المريض 0.65 (فاصل الثقة 95٪ [CI]، 0،45-0،94 ؛ P = 0.02)، مشيرا إلى أن مقدمي الرعاية كانت ما يقرب من ثلثي المرجح لوضع زوجاتهم في دور رعاية المسنين في أي نقطة في الوقت المناسب إذا كانوا في مجموعة العلاج مما لو كانوا في المجموعة الضابطة. كان العلاج أعظم تأثير على خطر وضع للمرضى الذين الجنونية أقل ما يقال (RR، 0.18، 95٪ CI، 0،04-0،77) أو مجنون باعتدال (RR، 0.38، 95٪ CI، 0،17-0،82).

استنتاجات. برنامج -A من المشورة والدعم يمكن أن تزيد بشكل كبير من وقت الزوج-مقدمي الرعاية قادرة على رعاية المرضى ميلادي في الداخل، ولا سيما خلال المرحلة المبكرة إلى المتوسطة من الخرف عند التمريض وضع المنزل بشكل عام الأقل المناسب.

مشاهدة 3824
×

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

فعاليات المنتدى الدولي الأول لتطوير المشروعات الصغيرة

كن على اتصال بنا
  • العنوان:مصر , القاهرة , مدينة بدر , المنطقة الترفيهية
  • الهاتف: 002 02 286 504 00
  • الخط الساخن:19592
  • البريد الالكترونى: Info@Buc.edu.eg
Partnership
أعلى