ألبوم BUCأخبارالمركز الاعلامىألبوم صور

بالتعاون مع شركة إيلاف للترجمة والتدريب، كلية اللغات والترجمة SLT بجامعة بدر بالقاهرة توقِّع بروتوكولاً لتدريب الطلاب على الترجمة.

بالتعاون مع شركة إيلاف للترجمة والتدريب، كلية اللغات والترجمة SLT بجامعة بدر بالقاهرة توقِّع بروتوكولاً لتدريب الطلاب على الترجمة.
في إطار سعيها الحثيث للارتقاء بمستوى طلابها، وقَّعت كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر بالقاهرة بروتوكولاً تدريبياً مع شركة إيلاف للترجمة والتدريب، وذلك لحرصها على الارتقاء بجودة العملية التعليمية ورفع المستوى التعليمي للطلاب وتأهيلهم عملياً لسوق العمل المحلي من خلال تدريبهم على شتى أنواع الترجمة وتطبيقاتها المتنوعة.
جاءت تلك المبادرة من وعي جامعة بدر بالقاهرة بوجوب عقد شراكات تعاونية مع مؤسسات المجتمع المدني المعنية بفن الترجمة والتي تُعد شركة إيلاف للترجمة والتدريب رائدةً فيه من واقع خبرتها التي تتجاوز الـ 13 عاماً.


جرى توقيع البروتوكول يوم الاثنين الموافق 30 من ديسمبر 2019، وقد مثَّل الطرفين د. حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر بالقاهرة والسيد عمَّار الجوهري المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إيلاف للترجمة والتدريب.
قد صرَّح د. حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر بالقاهرة قائلاً: “إن هدف هذا البروتوكول هو توفير أفضل تدريب لطلاب الكلية بما يُطوِّر من إدائهم ويعمل على تعزيز مهاراتهم على الترجمة عملياً، وإعداد كوادر متخصصة تتمتع بالكفاءة في مجال الترجمة ومؤهلة للعمل في سوق الترجمة المحلي.”
ومن جانبه صرح السيد عمَّار الجوهري قائلاً: “إن هذا التعاون هو جزء أصيل من منهجية شركة إيلاف للترجمة والتدريب المضطلعة بمسؤوليتها تجاه المجتمع والساعية إلى عقد شراكة عملية مع كليات اللغات والترجمة الحريصة على تهيئة طُلابها لسوق العمل، وأضاف السيد عمار قائلاً: “لم نبخل يوماً بعلمنا على شباب المترجمين؛ فمنذ تأسيس شركتنا عام 2006 ونحن نطلق العديد من المبادرات المجانية، وورش العمل التدريبية، والبرامج التأهيلية في مجال الترجمة وتطبيقاتها، ومن أبرز هذه المبادرات -على سبيل المثال لا الحصر-: مَارِسْ، وتَمَيَّزْ ، والًـ127 ساعة، وغير ذلك من المبادرات “.


ينص بروتوكول التعاون بين الطرفين على توفير شركة إيلاف للترجمة والتدريب فرصاً تدريبية مجانية للطلاب المتميزين خلال فترة الإجازة الصيفية في مقراتها المختلفة وذلك في إطار المبادرة التي أعلنت عنها الشركة تحت عنوان “تَمَيَّزْ”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى