أخبارالمركز الاعلامى

غدا..كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر تعقد الملتقي الأول للتوظيف

تعقد كلية اللغات والترجمة بجامعة بدر بالقاهرة BUC، الملتقي التوظيفي الأول لخريجيها يومي 16- 17 فبراير 2020، بمشاركة عدد من الشركات الكبرى في مجال اللغات والترجمة.يأتي ذلك في إطار حرصها علي مستقبل خريجيها، وفي ظل العلاقات الطيبة التي تربط كلية اللغات والترجمة بالجامعة بسوق العمل.

صرح الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة أن الملتقي يهدف إلى ربط خريجي الجامعة بسوق العمل، و دمج احتياجات التوظيف لأصحاب العمل مع مهارات ومؤهلات خريجي BUC، كما أنه سيكون فرصة للشركات المشاركة لتقديم نفسها في الحرم الجامعي بين مجموعة مؤهلة من طلاب وخريجين الجامعة.

وأضاف الدكتور حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة أن الملتقي سيتيح للشركات عرض نماذج لمنتجاتها ، مثل الكتيبات والتقارير السنوية ونماذج الطلبات التي ستوزعها الشركات على الطلاب والخريجين المهتمين بالتوظيف.

وقال إن الملتقي سيتضمن أيضا عقد لقاءات شخصية بين الخريجين المهتمين بالوظائف المعروضة والتي سيتحدد في ضوءها الخريجين المناسبين للوظائف.

يذكر أن يختص الملتقي في المقام الأول بخريجي اللغات والترجمة بالجامعة نظرا لان جميع الشركات المشاركة لها علاقة بأنشطة الترجمة واللغات والمكتبات، ومع ذلك فان الملتقي سيكون فرصة للخريجين من الكليات الأخرى بالجامعة للحصول علي فرص عمل من المطروحة من الشركات بعيدا عن اللغات والترجمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى